جاري التحميل ...
الثلاثاء 4 جمادي الثانية 1439 | Wednesday 21 February 2018

منظمة بدر في البصرة تعقد مؤتمرا موسعا لبحث الخطط التنظيمية وعدد من الملفات السياسية والخدمية.

مؤتمر لكوادر منظمة بدر فرع البصرة

عقدت كوادر منظمة بدر في مقرها بمحافظة البصرة مؤتمرا موسعا لبحث الخطط التنظيمية وعدد من الملفات السياسية والخدمية إضافة الى التحديات التي تواجه البلاد فضلا عن اليات ترسيخ مفاهيم المواطنة والوحدة الوطنية بين مكونات الشعب العراقي وما تمثله هذه المرحلة من إنتقالة مهمة في تاريخ العراق سيما بعد الانتصارات الكبيرة التي حققها العراقيون بحشدهم المجاهد وقواتهم الامنية على عصابات داعش الارهابية والدور المحوري الذي لعبته المنظمة وقيادتها في صناعة هذه الانتصارات.


وقال مسؤول اللجنة التنظيمية المركزية للأمانة العامة للمنظمة محمد سالم الغبان خلال المؤتمر إن "لمنظمة بدر دور كبير في الانتصارات التي يحققها الحشد الشعبي المقدس لما قدمته من تضحيات وشهداء في أرض المعركة وعلى رأسها المجاهد رئيس منظمة بدر هادي العامري الذي قرر التنازل عن الوزارات والمناصب الحكومية الرفيعة من أجل الدفاع عن أرض وعرض ومقدسات العراق، مشيرا الى ان المنظمة تمثل أكثر 30 بالمئة من هيئة الحشد الشعبي المقدس، حيث يوجد لدى المنظمة أكثر من 10 ألوية متمثلة بأكثر من 30 الف مجاهد".


وأثنى الغبان على دور المرجعية الدينية العليا والفتوى التي لولاها لما بقي العراق آمنا برجال المذهب المقدس، مؤكدا في الوقت ذاته على الإستعداد الكامل لمنظمة بدر في مواجهة كافة التحديات السياسية والأمنية والاقتصادية التي تعصف بالبلاد ومن ابرزها القضاء على الإرهاب.
وأشار مسؤول اللجنة التنظيمية المركزية للأمانة العامة لمنظمة بدر الى "ان الخطوة المقبلة للمنظمة بذل جهد كبير بالعملية السياسية حيث نسعى الى زيادة المقاعد في البرلمان من 23 الى 60 مقعد برلماني لكي نكون أكثر قدرة على إتخاذ القرار الصائب الذي يصب في مصلحة المواطن العراقي".


وأجتمع الغبان مع الكوادر التنظيمية في محافظة البصرة لوضع الخطط المتفق عليها والموضوعة لغاية عام 2030 ومقومات نجاح المنظمة.




محتوى ذي صلة

تعليقات المستخدمين