جاري التحميل ...
الثلاثاء 4 جمادي الثانية 1439 | Wednesday 21 February 2018

العامري يشدد على ضرورة الحفاظ على النصر ومكتسباته ووضع خطة متكاملة لمنع عودة داعش من جديد

هادي العامري

الثلاثاء 18 تموز 2017

 أكد الامين العام لمنظمة بدر هادي العامري ان العراق يقف أمام تحديات كبيرة منها تحرير ما تبقى من المدن وضبط الحدود والقضاء على الخلايا النائمة، كما شدد على ضرورة قيام الحشد الشعبي حصر السلاح بيد الدولة ونقله الى معسكرات خارج المدن.

 

العامري وفي كلمة له خلال مهرجان النصر الذي اقيم في معسكر الشهيد سلام الديراوي في البصرة، ان العراق وبعد تحقيقه النصر في الموصل، يقف امام تحديات كبيرة، منها ادامة الزخم لتحرير ما تبقى من المدن كتلعفر ومحيطها وغرب كركوك والانبار والسيطرة على الحدود العراقية السورية بالكامل.

 

العامري شدد ايضا على ضرورة وضع خطة امنية محكمة للسيطرة على المدن المحررة لمنع عودة تنظيم داعش الارهابي من جديد، الامر الذي يستدعي تكثيف الجهد الاستخباري للقضاء على الخلايا النائمة، مؤكدا ان النصر محل افتخار لكن الاهم منه هو الحفاظ على النصر ومكتسباته.

 

كما اشار الى أهمية السيطرة على السلاح المنتشر في المدن، مبينا ان حصره بيد الدولة مسؤولية تقع على جميع الاجهزة الامنية كما ان الحشد الشعبي تقع على عاتقه المسؤولية الأكبر في هذا الاطار، وإخلاء المدن من السلاح ونقله الى معسكرات متكاملة خارجها.

 

من جانبه القى وزير الاتصالات حسن كاظم الراشد كلمة اشاد فيها بدور الحشد الشعبي والقوات الامنية في تحريرالاراضي العراقية من الارهابيين.

 

كما تخلل الحفل القاء قصائد شعرية لعدد من الشعراء منهم ايهاب المالكي وعمار الدراجي ومحمد البدري كما شهد الحفل عدد من الفعاليات والمسرحيات التي تجسد ما قدمه الحشد الشعبي من تضحيات وبسالة لتحرير الاراضي العراقية من تنظيم داعش الارهابي




محتوى ذي صلة

تعليقات المستخدمين