جاري التحميل ...
الأحد ۷ ذوالحجة ۱٤۳۹ | Sunday 19 August 2018

الاعرجي يناقش مع القادة الأمنيين الميدانيين خطة زيارة الإمام الكاظم عليه السلام

وزير الداخلية قاسم الاعرجي

الإثنين 17 نيسان 2017

 

عقد وزير الداخلية قاسم الأعرجي، الاثنين، اجتماعا ضم عددا من القادة الأمنيين الميدانيين وآمري قواطع المرور في العاصمة بغداد، فيما ناقش الاجتماع خطة زيارة الإمام الكاظم (عليه السلام) وضرورة مضاعفة الجهود خلال أيامها، بالإضافة الى آلية التنسيق مع قيادة عمليات بغداد.

 

وقال المكتب الإعلامي لوزير الداخلية في بيان تابعته النخيل، إن الأعرجي "عقد اجتماعا مع قادة الأمن الميدانيين لتدارس آليات انجاح زيارة الامام موسى الكاظم (عليه السلام) وتحقيق أقصى درجات التعاون والتفاهم مع التشكيلات الأمنية لتأمين مراسم الزيارة"، مبينا أن "الاجتماع حضره مدراء شرطة بغداد والنجدة واخرون، بالاضافة الى المرور وآمري قواطعها في جوانب الكرخ والرصافة والكاظمية المقدسة".

 

وأضاف البيان أن "الوزير بحث أهمية دور كل مديرية في تأمين الزيارة أمنيا وخدميا مع ضرورة مضاعفة الجهود خلال أيام الزيارة"، لافتا الى أن "الاجتماع ناقش رؤية خطة الزيارة واسهام كل مديرية في وزارة الداخلية بها بالتنسيق مع قيادة عمليات بغداد والتشكيلات الاخرى المعنية بتأمين وانجاح هذه المراسم".

 

يشار إلى أن ملايين المسلمين يقصدون سنويا مدينة الكاظمية المقدسة شمالي العاصمة بغداد وذلك لإحياء ذكرى استشهاد الإمام موسى الكاظم (عليه السلام)، فيما تعمد القوات الأمنية إلى اتخاذ إجراءات مشددة وقطع بعض الطرق والشوارع.




محتوى ذي صلة

تعليقات المستخدمين